قمري جنان




ها أنتي قمرا في حياتي، بعد أن دمرها ظلام العشق ولوعته، سنوات وقلبي القابع تحت سلطة العشق، سنوات ونبضي ينبض بالعشق..
 أما الآن: فليس لقلبي أسما سوى "جنان"..
 وليس لنبضي صوتا سوى "جنان"..

ها أنا يا حبيبتي أقف أمامك، لا أدري ما أفعل..
 لا أعرف كيف أفكر في غيرك..
أجهل النظر في أي شيء سواك..

ها أنا ذا يا عشقي، وحياتي.. يا جنوني العاقل.. فلقد يجعلني وجودك عاقلا، بعد جنون العشق القاتل للآمال، والمشرد للأحلام ...
أحبيني، يا أروع لحظات حياتي الضائعة مع غيري، وأعيدي إليَّ قلبي الذي أصبحت أجهل مكانه، فمنذ أن أعطيتها إياه وأنا الهالك في بهيم سواد العشق والغرام ...

املئي قلبي حبا، واقطعي أنهار غيرك، املئي قلبي عطفا وفرحا، واقطعي بحر الحزن عني، فليس لي فرحة سواك، وليس لي سعادة سواك، فأنتي من أنساني همي ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متاهة (قصة قصيرة)

قطرة دم

موقف من الخوض (2)